هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة توشيبا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة توشيبا الوكيل الوحيد لشركة توشيبا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك توشيبا

صيانة غسالات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك توشيبا

صيانة غسالات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك توشيبا

صيانة غسالات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة غسالات اطباق توشيبا

صيانة غسالات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة غسالات اطفال توشيبا

صيانة غسالات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مجففات ملابس توشيبا

صيانة مجففات توشيبا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجات نو-فروست توشيبا

صيانة ثلاجات نو-فروست توشيبا الوكيل الوحيد في مصر لشركة توشيبا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجات دي-فروست توشيبا

صيانة ثلاجات دي-فروست توشيبا الوكيل الوحيد في مصر لشركة توشيبا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجة دوبلكس توشيبا

صيانة ثلاجة دوبلكس توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجة عرض توشيبا

صيانة ثلاجة عرض توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه توشيبا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه توشيبا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ثلاجة ميني بار توشيبا

صيانة ثلاجة ميني بار توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة كولدير توشيبا

صيانة كولدير توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير توشيبا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة دسبنسر توشيبا

صيانة دسبنسر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر توشيبا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ديب فريزر توشيبا

صيانة ديب فريزر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة دفايات زيت توشيبا

صيانة دفايات زيت توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة دفايات كهرباء توشيبا

صيانة دفايات كهرباء توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة فلاتر مياة توشيبا

صيانة فلاتر مياة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مروحة ستاند توشيبا

صيانة مروحة ستاند توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مروحة راسية توشيبا

صيانة مروحة راسية توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مروحة سقف توشيبا

صيانة مروحة سقف توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مروحة حائط توشيبا

صيانة مروحة حائط توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مروحة ديجيتال توشيبا

صيانة مروحة ديجيتال توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مكنسة سجاد توشيبا

صيانة مكنسة سجاد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مكنسة عربية توشيبا

صيانة مكنسة عربية توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس توشيباة توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مكنسة يد توشيبا

صيانة مكنسة يد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مكنسة تسوية عشب توشيبا

صيانة مكنسة تسوية عشب توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة كشافات توشيبا

صيانة كشافات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مجفف يد توشيبا

صيانة مجفف يد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة ريسيفر توشيبا

صيانة ريسيفر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة سكوتر توشيبا

صيانة سكوتر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة هاف بورد توشيبا

صيانة هاف بورد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة بوتاجازات توشيبا

صيانة بوتاجازات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة بوتاجاز بلت ان توشيبا

صيانة بوتاجاز بلت ان توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة فرن توشيبا

صيانة فرن توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة فرن بلت ان توشيبا

صيانة فرن بلت ان توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة مايكروويف توشيبا

صيانة مايكروويف توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة سخان فوري توشيبا

صيانة سخان فوري توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة سخان غاز توشيبا

صيانة سخان غاز توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة سخان كهرباء توشيبا

صيانة سخان كهرباء توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة سخان مركزي توشيبا

صيانة سخان مركزي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة عجان توشيبا

صيانة عجان توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة توشيبا)

صيانة توشيبا
صيانة خلاطات توشيبا

صيانة خلاطات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة هاندبلندر توشيبا

صيانة هاندبلندر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات توشيبا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة توشيبا
صيانة مفرمة توشيبا

صيانة مفرمة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاتل توشيبا

صيانة كاتل توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة شفاط توشيبا

صيانة شفاط توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة ماكينة حلاقة توشيبا

صيانة ماكينة حلاقة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة بيبي ليس توشيبا

صيانة بيبي ليس توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة استشوار توشيبا

صيانة استشوار توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة مكواه شعر توشيبا

صيانة مكواه شعر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة مكواه ملابس توشيبا

صيانة مكواه ملابس توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة مكواه بخار توشيبا

صيانة مكواه بخار توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة غرفة تبريد توشيبا

صيانة غرفة تبريد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تكييف مركزي توشيبا

صيانة تكييف مركزي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تكييف سبليت توشيبا

صيانة تكييف سبليت توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تكييف شباك توشيبا

صيانة تكييف شباك توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تكييف صحراوي توشيبا

صيانة تكييف صحراوي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تكييف محمول توشيبا

صيانة تكييف محمول توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاسيت توشيبا

صيانة كاسيت توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاسيت توشيباة توشيبا

صيانة كاسيت توشيباة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت توشيباة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت توشيباة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة موبايل توشيبا

صيانة موبايل توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تليفونات توشيبا

صيانة تليفونات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة اجهزة سنترال توشيبا

صيانة اجهزة سنترال توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تليفون لاسلكي توشيبا

صيانة تليفون لاسلكي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة توشيبا
صيانة تاب توشيبا

صيانة تاب توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة اي باد توشيبا

صيانة اي باد توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة اي بود توشيبا

صيانة اي بود توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة شاشات ال اي دي توشيبا

صيانة شاشات ال اي دي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة شاشات ال سي دي توشيبا

صيانة شاشات ال سي دي توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة شاشات بلازما توشيبا

صيانة شاشات بلازما توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة تليفزيونات توشيبا

صيانة تليفزيونات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة هوم ثيتر توشيبا

صيانة هوم ثيتر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة سماعات توشيبا

صيانة سماعات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة لاب توب توشيبا

صيانة لاب توب توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب توشيباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاميرات مراقبة توشيبا

صيانة كاميرات مراقبة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاميرات ديجيتال توشيبا

صيانة كاميرات ديجيتال توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة كاميرات فيديو توشيبا

صيانة كاميرات فيديو توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة اجهزة طبية توشيبا

صيانة اجهزة طبية توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة اسانسيرات توشيبا

صيانة اسانسيرات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة جهاز بصمة توشيبا

صيانة جهاز بصمة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة باركود توشيبا

صيانة باركود توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة ميزان ديجيتال توشيبا

صيانة ميزان ديجيتال توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة ماكينة تصوير مستندات توشيبا

صيانة ماكينة تصوير مستندات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة طابعة توشيبا

صيانة طابعة توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة سكانر توشيبا

صيانة سكانر توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة سيرفرات توشيبا

صيانة سيرفرات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات توشيبا

صيانة توشيبا
صيانة فاكسات توشيبا

صيانة فاكسات توشيبا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات توشيبا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات توشيبا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التوشيبايل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة توشيبا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة توشيبا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة توشيبا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة توشيبا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة توشيبا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة توشيبا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة توشيبا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات توشيبا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة توشيباو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة توشيبا 500 ج.م و كانت منتجات توشيبا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات توشيبا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة توشيبا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة توشيبا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة توشيبا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء توشيبا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء توشيبا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة توشيبا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة توشيبا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء توشيبا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة توشيبا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء توشيبا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة توشيبا انا عميل لدى صيانة توشيبا و لان كل اجهزتى في البيت توشيبا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة توشيبا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات توشيبا و التعامل مباشرةً مع صيانة توشيبا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة توشيبا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة توشيبا و الحقيقة انا شايفة ان شركة توشيبا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة توشيبا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التوشيبا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة توشيبا تعاملت مع مركز صيانة توشيبا و وجدت افضل خدمة صيانة توشيبا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة توشيبا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة توشيبا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة توشيبا صيانة توشيبا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.